استداااامة

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمشاركة عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات، الفائزين العشرة بدورة عام 2020 من جائزة زايد للاستدامة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي، الذي أقيم في أبوظبي تزامناً مع انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للإستدامة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية الدور العالمي الرائد لجائزة زايد للإستدامة في تحفيز جهود الإبتكار، ودعم المشاريع ذات التأثير الإيجابي ضمن مجالات الإستدامة والعمل الإنساني، تكريساً لرؤية المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وجهوده في ترسيخ دعائم الإستدامة حول العالم، لنواصل البناء عليها، ونحن نستعد هذا العام للخمسين عاماً المقبلة من مسيرة الدولة.

وشهد حفل توزيع الجوائز السنوي الثاني عشر لجائزة زايد للاستدامة عدد من رؤساء الدول والوزراء والمسؤولين، والجهات المعنية والفائزين السابقين والمستفيدين والمرشحين النهائيين لدورة عام 2020. وكرمت الجائزة 10 فائزين ضمن فئاتها الخمس، بمعدل فائز واحد في كل من فئات الطاقة والمياه والصحة والغذاء، وستة فائزين عن فئة المدارس الثانوية العالمية من ست مناطق جغرافية، تغطي مختلف أنحاء العالم.