بدأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في تصوير أولى مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد بعنوان "حكاية مرة " بعدما أعلنت أنها لن تشارك في دراما رمضان المقبل.
المسلسل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.
Related articles
Read more
أحمد سعد يُشعل الصيف ويطرح ألبوم “الفرفوش”.. 5 حكايات غنائية مصورة تفتتح مشروعه الضخم