قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) على حسابه في منصة "إكس": يستأنف أبناؤنا وبناتنا الطلبة اليوم الدراسة الحضورية في كافة جامعاتنا ومدارسنا.. بعد أن أثبتت منظومتنا التعليمية قدرتها الاستثنائية على استمراريتها الكاملة في ظل الظروف التي مرّت بها المنطقة".
وأضاف: "رسالتي إلى الطلبة والطالبات: نحن دولة لا تقف عند التحديات.. نحن دولة لا تقف عن التعلم والتعليم .. نحن دولة لا تقف مسيرتها ولا تتعطل تنميتها..
نحن دولة تراهن عليكم وتصنع مستقبلها بكم ومعكم ومن أجلكم".
ونحن في راديو الرابعة نعتز بالوطنية التي ترفع اسم الإمارات عالياً في كل مكان؛ لذلك نحرص على أن نبقيكم على اطلاع بآخر وأهم الأخبار المحلية والوطنية. انضموا إلى أكثر من مليون مستمع يومياً يشاركوننا الفخر بمنجزات الوطن.
Related articles
Read more
برعاية خالد بن محمد بن زايد.. الإعلان عن مواعيد وأسعار تذاكر ومحطات “قطار الاتحاد” للركاب