ramadan

حرص عدد كبير من النجوم على الترويج لأعمالهم الدرامية المشاركة بالماراثون الرمضاني المقبل لعام 2019 من خلال الكشف عن الصور الأولى لهذه الأعمال وكذلك جلسات التحضير لها وكذلك الملصقات الدعائية للمسلسلات.

الفنان محمد إمام في مقدمة هؤلاء النجوم حيث نشرعبر حسابه الشخصي على إنستغرام، الملصق الدعائي لمسلسله الجديد "هوجان" الذي يخوض به سباق رمضان 2019، وعلق على البوستر: "توكلنا على الله.. مسلسل هوجان، رمضان 2019 إن شاء الله، إنتاج تامر مرسي، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل . . دعواتكم".

كما حرص الفنان أمير كرارة على مشاركة جمهوره بصورتين جديدتين من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وظهر في الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على إنستغرام، مع فريق عمل المسلسل، بينما ظهر في الأخرى بمفرده.

ونشر الفنان نضال الشافعي صورة تجمعه بالفنانة أنعام سالوسة من كواليس مسلسلهما الجديد "قيد عائلي" عبر إنستغرام، وكتب عليها:"ماما أنعام سالوسة، وحالياً تريزة أم مروة بمسلسل قيد عائلي".

أبطال الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل اسم "الحصاد" أيضا كشفوا عن الصورة الأولى لاجتماعاتهم التحضيرية التي بدأوا فيها بالفعل وأكدوا أنهم بصدد البدء في التصوير قريباً، وجمعت إحدى الصور كل من تيم حسن وسيرين عبدالنور ومنى واصف والمخرج سامر برقاوي.