تاون-سكوير-دبي

تستعد "تاون سكوير دبي" بواسطة "نشاما" لإستقبال العام الجديد باحتفال ضخم مع عرض مذهل للألعاب النارية وباقة مختارة من وسائل الترفيه المتنوعة، فإنها الوجهة المثالية للعائلات التي تتطلع لإحتفال مميز بليلة رأس السنة الجديدة في أناقة وفخامة.

مع تألق المبدعين من محترفي فن الأداء وأفضل العروض الترفيهية الحية، فهناك الكثير لإبقاء الجميع بمختلف أعمارهم مستمتعين بأجواء من السحر والجمال في توديع أخر ساعات عام 2020.

إستمتعوا بمجموعة من الفقرات الترفيهية الشيقة، تتوج بعرض مذهل للألعاب النارية لمدة 6 دقائق متواصلة تعلن عن بداية العام الجديد.

وصرح فريد دوري، الرئيس التنفيذي لشركة نشاما، قائلاً: "لدينا أنشطة وأحداث كثيرة تجري في "تاون سكوير دبي" خلال موسم الأعياد الحافل كما يسعدنا أن نعلن عن إقامة احتفالات مذهلة بقدوم العام الجديد في حديقة "تاون سكوير بارك" في ليلة رأس السنة الجديدة، يوم الخميس 31 ديسمبر".

وأشار إلى الأحداث الصعبة لهذا العام الموشك على الإنتهاء قائلاً: "عقب ما شهدنا في هذا العام من أحداث شاقة بالنسبة للكثيرين، لا يسعنا الإنتظار للترحيب بالمقيمين والزوار على حد سواء لتوديع عام 2020 واستقبال عام 2021 بالترحاب على طريقة "تاون سكوير دبي" الخاصة.

وأضاف أيضاً: "الأسرة هي الجوهر الحقيقي والدافع وراء كل ما نقوم به - ونحن متحمسون للغاية للترحيب بالزوار للاحتفال بالعام الجديد، والاستمتاع معهم بتلك المناسبة المميزة لخلق ذكريات تدوم للأبد".