ى الهواء مباشرة

7:00PM - 10:00PM رادار
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقات

الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقات

بمشاركتك في إحدى مسابقات راديو الرابعة أو الشركة الأم "استوديوهات عجمان الخاصة ذ.ذ.م." فهذا يعني تلقائياً موافقتك على الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقات وسياسة الخصوصية الخاصة بشبكة الرابعة الإعلامية.

 

يمكنك الإطلاع على التفاصيل أو تحميلها من خلال الضغط على الرابط التالي

الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقات 

 


 

راديو الرابعة – شبكة الرابعة الإعلامية

الشروط والأحكام 2016

اسم المنظم: راديو الرابعة 107.8 أف أم (شبكة الرابعة الإعلامية).

القسم التجاري: ص.ب: 55137، مكتب رقم 2105، الطابق 21، بناية Damac Business Tower، شارع الأبراج، منطقة الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الاستوديو: ص.ب: 442، منطقة النعيمية، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الالكتروني: www.ch4.ae و www.1078fm.com

فترة المسابقة:

كما تم تحديدها والإعلان عنها على الهواء.

شروط الاشتراك:

يجب ألا يقل عمر المشترك عن 18 عاماً ما لم تنص شروط الجائزة على غير ذلك، وأي مشترك لا يستوفي هذا الشرط سيتم إلغاء مشاركته تلقائياً حتى لو تم إعلان اسمه رابحاً في المسابقة. 

 

يجب أن يكون المشترك من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والذين يحملون تأشيرة إقامة سارية المفعول، وتعتبر أية مشاركة من أي مستمع يحمل تأشيرة زيارة أو تأشيرة سياحية لاغية حتى لو تم إعلان اسمه رابحاً في المسابقة.

 

لا يحق لأي من إدارة أو موظفي شبكة الرابعة الإعلامية وتلفزيون عجمان أو أي من موظفي الشركة المعلنة صاحبة المسابقة أو أي من أفراد عائلاتهم (مهما كانت درجة القرابة وحتى لو كان يقيم في إمارة أخرى ضمن الدولة) الاشتراك في المسابقات، وأي مشاركة تخالف هذا الشرط ستعتبر لاغية تلقائياً حتى بعد أن يتم إعلان اسم الرابح في المسابقة.

 

لن تقبل أية مشاركة تحمل اسماً مستعاراً، ويجب على جميع المستمعين/ المشاركين استخدام الاسم الثلاثي كما هو مكتوب في جواز السفر وفي الهوية الوطنية الإماراتية أو أية وثيقة إماراتية مقبولة وسارية المفعول وأية مشاركة لا تستوفي هذا الشرط ستعتبر لاغية تلقائياً.

 

يجب أن يتم استلام الجوائز من قبل الرابح شخصياً من القسم التجاري لشبكة الرابعة الإعلامية (العنوان الموضح أعلاه) خلال ساعات الدوام الرسمي وهي: من الأحد إلى الخميس، بين الساعة التاسعة والنصف صباحاً والخامسة والنصف مساء.

 

يجب أن يبرز الرابح أي وثيقة أصلية تثبت هويته مثل: جواز السفر الأصلي مع الصفحة التي تحتوي تأشيرة الإقامة، أو الهوية الوطنية الإماراتية، أو رخصة قيادة إماراتية أو بطاقة عمل على أن تكون أي من هذه الوثائق سارية المفعول.

 

يمكنك الإطلاع على التفاصيل أو تحميلها من خلال الضغط على الرابط التالي

الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقات 

 


سياسة الخصوصية

تلتزم شبكة الرابعة الإعلامية بحماية واحترام خصوصيتك، وسيتم استخدام بياناتك الشخصية والتعامل معها وفقاً لسياسة الخصوصية في راديو الرابعة وشبكة الرابعة الإعلامية.

بمجرد اشتراكك في أي من مسابقات راديو الرابعة وشبكة الرابعة الإعلامية فإنك بذلك تقر وتوافق على تطبيق سياسة الخصوصية الخاصة بشبكة الرابعة الإعلامية.

 

من خلال تزويدنا ببياناتك الشخصية فإنك توافق على أن يتم استخدام هذه البيانات ضمن المسابقة (إن وجدت) بما في ذلك التحقق من مشاركتك. وقد يتم استخدام هذه البيانات لإبقائك على لإطلاع بأي عروض أو منتجات أو خدمات جديدة لدينا.

 

مشاركتك بالمسابقة تتضمن موافقتك على أنه قد يتم مشاركة بياناتك الشخصية مع الشركة المعلنة أو الوكالة صاحبة المسابقة.

 

لن يتم مشاركة بياناتك الشخصية مع أي طرف ثالث لأغراض تسويقية إلا في حال كانت لدينا موافقتك الصريحة على القيام بذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي فترات مشمسة 45°C
عجمان فترات مشمسة 43°C
دبي فترات مشمسة 43°C
الفجيرة فترات مشمسة 34°C
أم القيوين فترات مشمسة 41°C
رأس الخيمة فترات مشمسة 40°C
الشارقة مشمس 43°C