ى الهواء مباشرة

4:00PM - 7:00PM @4
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

Kids Club

Kids Club

من 11 صباحاً حتى 1 ظهراً كل سبت مع سلام حمود وهيا حازم

 

أول برنامج إذاعي موجّه للأطفال في الإمارات، يضم الكثير من الفقرات التعليمية بأسلوب مرح وشيق، ويتناول المواضيع بطريقة قريبة من فهم الأطفال ورؤيتهم للعالم. كما أن جميع أغنيات البرنامج هي أغاني خاصة بالأطفال.

فقرات البرنامج:

قصة زغيرة: سرد قصة بسيطة ومختصرة ومشوقة وفيها عبرة مفيدة للأطفال.

درس اليوم: إيصال معلومة أو درس بشكل مبسط وسلس يستفيد منه الطفل. مثلاً: أنواع الآلات الموسيقية.

Quiz: تعتمد على اتصالات مباشرة مع الأطفال وطرح أسئلة تناسب أعمارهم من حقول المواد المدرسية التي يتعلمونها أو يمكن أن تكون أسئلة من المعلومات التي ذكرت في "درس اليوم" لدفع الأطفال إلى التركيز على فقرة درس اليوم ليعرفوا الإجابة في هذه الفقرة و يفوزوا بجائزة.

Homework: كما يدل اسمها هي فقرة تقوم على عمل الأطفال في منازلهم كأن يقوموا بعمل يدوي أو رسم لوحة بسيطة أو كتابة قصة مثلاً، ويرسلوا أعمالهم على مدار الأسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة براديو الرابعة وفي نهاية الأسبوع أي في حلقة البرنامج التالية يتم اختيار أفضل عمل منزلي ليفوز بجائزة.

Kids Talents: ببساطة هل لديك طفل موهوب ؟! إنها فرصته لإظهار موهبته أمام كل المستمعين، سواء كانت الغناء، إلقاء الشعر، تقليد الأصوات، حفظ معظم عواصم العالم، القدرة على الحساب الفوري أو أي موهبة أخرى، أرسل لنا رسالة قصيرة وأخبرنا ما هي موهبته وكل أسبوع سنختار أحد من الأطفال ليكون ضيف الحلقة في الاستوديو.

دارنا: تتعلق بدولة الإمارات العربية المتحدة ونخبر الأطفال بشكل مبسط عن أهم معالم دولة الإمارات وتاريخها العريق وثقافتها الغنية.

 

 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 35°C
عجمان مشمس 35°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 33°C
أم القيوين مشمس 34°C
رأس الخيمة مشمس 33°C
الشارقة مشمس 34°C