Back to Top

ع الطريق

 



ع الطـريـق
من 4-7 مساء من الأحد إلى الخميس مع سلام

يجمع بين الترفيه والتسلية والمعلومة على طريقة سلام.

الروح العامة للبرنامج أنه يتميز بالإيجابية والحيوية والمرح والتفاعل المباشر، بالإضافة لتلبية طلبات الأغنيات.

فقرات البرنامج

أنت الأفضل: يخبرنا المستمع عن شخص أثر بحياته أو يراه ملهماً ونحن بدورنا نقوم بالتواصل مع الشخص المذكور لايصال رسالة من أثر به ربما دون علمه، كما أننا سنقوم بزيارة هذا الشخص لتكريمه من راديو الرابعة وربما جمع الاثنين معاً.

وجه الشبه: نختار شيئين مختلفين تماماً ونسأل المستمعين عن وجه الشبه بينهما.

Conference Call: يتم طرح فكرة شائكة تعنى بالمرأة والرجل وأخذ اتصالين مباشرين في آنٍ واحد على الهواء للمناقشة وطرح الآراء.

متلنا لليوم بقول: فقرة تعتمد على طرح مثل شعبي، ويطلب من المستمعين المشاركة بقصص حصلت معهم ينطبق عليها المثل.

ربح عالطريق: سلام على الطريق وتحمل معها أسئلة مفاجئة (معلومات عامة – طريفة – ربح كاش مباشر).

اشتقنا: وهي فقرة تعتمد على إظهار النجوم المختفين من فنانين، ممثلين وإعلاميين عن الساحة وتسليط الضوء عليهم عبر مقابلة قصيرة وسرد غيابهم. بالإضافة لنجوم برامج اكتشاف المواهب الجديدة التي تلمع فجأة وتختفي فجأة.