ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

ولي عهد أبوظبي يطلق التربية الأخلاقية

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مكانة القيم الفاضلة في بناء الأمم ونهضتها ورقي الشعوب وتطورها، وأنه مهما بلغت الدول من تقدم علمي ومعرفي وتقني، فإن ديمومة بقائها مرهونة بمدى محافظتها على قيمها النبيلة وتمسكها بمبادئها السامية، لتواصل طريقها نحو بناء حاضرها ومستقبلها المشرق، وما العلم في جوهره إلا تجسيد وإعلاء للقيم الحضارية والأخلاق الإنسانية.


وقال سموه إن دولة الإمارات، تتميز بهويتها الثقافية وقيمها الأخلاقية الأصيلة المرتكزة على موروث القيم النابع من تعاليم الدين الحنيف وتقاليد الآباء والأجداد التي تُعلي من قيم التسامح والاحترام والتعاون وحب الخير والانتماء والبذل والتضحية والعطاء اللامحدود للوطن. 

شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على أهمية الدور المتنامي للمؤسسات التعليمية في إعداد النشء وتربيته وبناء شخصيته الفاعلة والطموحة.

وأشار سموه الى  دور الأسرة المحوري من خلال تعزيز القيم الرفيعة والفضائل والمثل العليا في نفوس الأبناء، تلك التي أصَّل لها الأجداد وأضحت مخزوناً حضارياً ينبغي العمل على إبرازه وترسيخ جوانبه المضيئة ومواقفه المشرقة، حتى تسلك الأجيال نهج القدوات الحسنة فيستلهمون الحاضر من الماضي، وهم يتطلعون إلى مستقبل مشرق زاهر. 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 35°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 36°C
الشارقة مشمس 35°C