ى الهواء مباشرة

1:00PM - 4:00PM بريك تايم
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

هيئة الأعمال الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع استوديوهات عجمان الخاصة

وقعت هيئة الأعمال الخيرية مذكرة تفاهم مع استوديوهات عجمان الخاصة وذلك فى إطار سعي الهيئة للتواصل مع كافة أجهزة الإعلام وتعزيز الدور الإعلامي في مختلف القنوات والوسائل والوسائط الإعلامية.
وقد وقع الاتفاقية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس الأمناء والسيد عبدالله محمد مراد آل مراد رئيس مجلس إدارة استوديوهات عجمان الخاصة.



وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعها الجانبان بمقر الاستوديوهات بعجمان صباح أمس لتأكيد سعى الطرفين للعمل المشترك لتقديم خدمات إنسانية وخيرية من خلال التعاون فيما بينهما وتبادل الخبرات والتجارب والمعلومات بما يحقق هدفهما المشترك في مجال العمل الخيري والإنساني استرشادا بموجهات الدوله فى عام الخير والمضامين الإجتماعية والإنسانية في استراتيجية حكومة عجمان.
وقد أكد سعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي على أهمية الإعلام ودوره المحوري في كافة المجالات باعتباره أحد الركائز الأساسية في عملية التنمية والتطور.



وأشاد باستوديوهات عجمان الخاصة وما تقدمه عبر قناتيها إذاعة وتلفزيون عجمان وما تطرحه عبر برامجها المختلفة من مواضيع تتصل وتتواصل مع المواطنين والمستمعين في كافة المجالات.
وثمن سعادة رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية الدور المقدر الذي تقوم به استوديوهات عجمان الخاصة باعتبارها إحدى المؤسسات الإعلامية الرائدة ، في إلقاء وتسليط الضوء على جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الخيرية والإنسانية على الصعيدين الداخلي والخارجي وتعاونها وتفاعلها مع مشاريع وبرامج وأنشطة الجمعيات الخيرية في الدولة.



من جانبه أشاد السيد عبدالله مراد بالجهود التي تبذلها هيئة الأعمال الخيرية وتواصلها مع كافة الفئات ذات الحاجة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأعرب عن الاستعداد للتعاون مع الهيئة وتسخير كافة إمكانيات استوديوهات عجمان الخاصة من إذاعات وتلفزيون خدمة للأهداف المشتركه للجانبين والاستفادة من بعضهما البعض لتعزيز العمل الخيري والإنساني.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 36°C
الشارقة مشمس 35°C