ى الهواء مباشرة

1:00PM - 4:00PM السبت ع الوحدة
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

قرارك يحدِّد مصيرك

 تحت شعار "قرارك يحدِّد مصيرك"،  تستمر فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ 31،  حتى يوم 14 مارس الجاري.



وتقام بهذه المناسبة احتفالات على مستوى الدولة يشهدها عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والضباط في الدولة، والضباط الموفدون من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجهات المشاركة في فعاليات الأسبوع من داخل الدولة.



وأكد العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام الإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية أهمية التعاون بين أفراد المجتمع كافة؛ للحد من الحوادث المرورية والتي يجب أن يتحمل مسؤوليتها، ليس فقط الجهات الأمنية أو إدارات المرور، وإنما الأفراد ومؤسسات القطاع الخاص والجهات المعنية بالنقل.



وأوضح أن الهدف من الاحتفال بأسبوع المرور سنوياً توصيل رسالة توعية لأفراد المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية؛ وحث الجمهور والمؤسسات على التعاون مع شرطة المرور للحد من الحوادث التي أصبحت تشكل هاجساً أمنياً كبيراً لمجتمعنا؛ وتأتي في مقدمة أسباب الوفاة في الإمارات. 



وأضاف أن تحقيق التوعية المرورية مسؤولية تقع على عاتق المؤسسات ومختلف القطاعات مثل المدرسة وأولياء الأمور، وأصحاب الأعمال والشركات والعمال والسائقين وغيرهم من الجهات وليس فقط أجهزة المرور؛ لافتاً إلى أن أسبوع المرور يتضمن العديد من الفعاليات التي تخدم أهداف شعار أٍسبوع المرور، مثل المحاضرات والندوات والمسابقات لمختلف شرائح المجتمع وحملات التوعية التي تنفذها إدارات المرور والدوريات مع توزيع البوسترات ونشرات التوعية التي تدعم هذا الشعار.

أبوظبي مشمس 41°C
عجمان مشمس 39°C
دبي مشمس 39°C
الفجيرة مشمس 36°C
أم القيوين مشمس 41°C
رأس الخيمة مشمس 39°C
الشارقة مشمس 39°C