ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

عجمان : إعلام راق فكر واع

تحت رعاية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، انطلقت مساء أمس، فعاليات الدورة الأولى من ملتقى رواد عجمان للتواصل الاجتماعي تحت شعار «إعلام راق فكر واع»، في مقر جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية بمنطقة الصفيا.



افتتح فعاليات الملتقى الشيخ حميد بن عمار النعيمي، بحضور الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، والشيخ ماجد بن سلطان النعيمي، وسعيد الرميثي، عضو المجلس الوطني، وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسات الحكومية لإمارة عجمان، وإعلاميين ورواد تواصل الاجتماعي وخبراء ومهتمين بهذا الشأن.
 



ويعد الملتقى الأول من نوعه على مستوى الإمارة، ويهدف إلى مناقشة آخر التطورات والمستجدات في مجال التواصل الاجتماعي، مــن خبــــراء ورواد هــــذه المواقــــع مــــع تسليـــــــط الضــــوء علـــى العلاقـــة بيــــــن الإعلام التقليــدي ووســائل التواصــل.
 

شهدت جلسة بعنوان «النقد في مواقع التواصل الاجتماعي بين الفكاهة والتهريج»، تفاعلاً كبيراً من خلال مناقشة كيفية التصدي للظواهر السلبية في المجتمع عبر الكوميديا الإيجابية وما مدى تأثير المواد الكوميدية في الجمهور والمجتمع، وكرم الشيخ حميد بن عمار النعيمي المشاركين والمتحدثين والرعاة. 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 36°C
دبي مشمس 36°C
الفجيرة مشمس 31°C
أم القيوين مشمس 35°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 36°C