ى الهواء مباشرة

1:00PM - 4:00PM بريك تايم
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

سمو الشيخ سلطان يوجه بمشاريع في دبا الحصن

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإنشاء مركز للفنون في جزيرة الحصن تحت إشراف معهد الشارقة للفنون، ويقوم بتنظيم الفعاليات المتنوعة التي تخدم أبناء وبنات المدينة، كما أمر سموه بإنشاء مطعم متكامل ذي إطلالة على الشاطئ ويحتوي على مكتبة يستفيد منها مرتادو الجزيرة، بالإضافة إلى إنشاء جسر يربط بين الجزيرة وبين كل من مركز للفنون والقرية التراثية.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس مدينة دبا الحصن متفقداً عدداً من المشروعات الخدمية والحيوية التي تقام في المدينة. ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة بتطوير السوق القديم بالمدينة «مشروع السوق المسقوف» وعمل مظلة تراثية، بالإضافة إلى إحياء المنطقة القديمة وتحويلها إلى منطقة تراثية تحت إشراف معهد الشارقة للتراث.

وبتنفيذ مشروع القرية التراثية التي تضم كل أنواع التراث، البحري، والزراعي، والجبلي، وتخصيص شاطئ خاص للنساء إلى جانب شاطئ الرجال، يكون محجوباً عن المارة وعن شاطئ الرجال، حيث سيكون هذا الشاطئ متنفساً للسيدات والشابات بمدينة دبا الحصن.

كما وجه سموه أثناء زيارته لشاطئ المدينة بإنشاء مربى للأحياء المائية يضم مختلف أنواع الأسماك، ليكون معلماً سياحياً لمدينة دبا الحصن.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 36°C
الشارقة مشمس 35°C