ى الهواء مباشرة

1:00PM - 4:00PM بريك تايم
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

سحب 100 ألف جهاز نوت 7 من الأسواق

شرعت شركة سامسونج بالتعاون مع وزارة الاقتصاد اليوم (الأحد) في استبدال 100 ألف جهاز " جالاكسي نوت 7" تم بيعها في السوق المحلية للتجار والمستهلكين خلال الفترة الماضية وذلك بعد حصولها علي موافقة هيئة تنظيم الإتصالات بتوزيع أجهزة جديدة آمنة لنفس الطراز في الدولة.

وأكد الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد في تصريحات للصحفيين في أبوظبي أمس عقب إجتماع الوزارة مع مسؤولي شركة سامسونج في الدولة على أنه تم الإتفاق مع شركة سامسونج على تنفيذ خطة لاستبدال جميع الهواتف التي تم بيعها للمستهلكين من طراز نوت 7 ، والبالغة 30 ألف جهاز وكذلك سحب أكثر من 70 ألف جهاز من نفس الطراز لدى التجار، لافتا إلي أن العدد الذي تم طرحه من الجهاز بلغت 100 ألف في أسواق الإمارات.

وأشار إلي أن الاستبدال يتم وفق طريقتين الأولى من خلال اتصال المستهلك برقم خدمات سامسونج 8007267864 حيث يقوم المستهلك بإبلاغ الشركة بالجهاز المعيب ، ثم تقوم الشركة بإرسال لجهاز الجديد عبر البريد السريع على أن يسلم المستلهك الجهاز القديم لمندوب البريد ، والطريقة الثانية عبر إستبدال الجهاز بصورة مباشرة من مراكز بيع منتجات سامسونج في الدولة والبالغ عددها 19 مركزاً في الدولة.

وشهدت أسواق الدولة خلال الفترة الماضية سحب الجهاز بعد أن طالبت شركة سامسونج للإلكترونيات عملاءها بالتوقف عن استخدام هواتف "غالاكسي نوت 7" ، وأكدت الشركة جمعها للأجهزة بسبب أعطال تتسبب في اشتعال بطارياتها، في حين حظرت شركات طيران كبرى حول العالم استخدام هذا الهاتف أثناء رحلاتها.

وأصدرت هيئة الطيران المدني في دولة الإمارات تعميما يمنع المسافرين من استخدام هاتف سامسونغ "غالاكسي نوت 7" على متن الطائرات التابعة للشركات الإماراتية.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 36°C
الشارقة مشمس 35°C