ى الهواء مباشرة

4:00PM - 7:00PM ع الطريق
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

دبي تقود قاطرة السياحة العلاجية إقليمياً

نجحت دبي في فرض نفسها بقوة على خارطة السياحة العلاجية إقليمياً، وتقدمت على دول لها باع طويلة في هذا القطاع مدعمة بالإمكانات الهائلة، التي تتسم بها الإمارة، والتي تعزز وجهة السياحة العلاجية للإمارة.

ونقلاً عن صحيفة البيان الإمارتية تؤكد الدكتورة ليلى المرزوقي مديرة إدارة التنظيم الصحي في صحة دبي أن استراتيجية السياحة العلاجية، التي تتبناها إمارة دبي تهدف إلى تعزيز الموقع التنافسي للإمارة لتحتل المركز الأول إقليمياً وضمن أعلى 10 وجهات عالمية للسياحة العلاجية، من خلال جذب المزيد من طالبي العلاج والاستشفاء من مختلف دول العالم.

وأضافت المرزوقي: «تمتاز دبي بقائمة من أهم العلاجات وتتصدر هذه القائمة جراحة العظام وعلاجات أمراض الإخصاب باستخدام التقنيات المساعدة على الإنجاب إضافة إلى العلاجات والجراحات التجميلية».

وأشارت: «بما أن معظم السياح يبحثون دائماً عن كل المعلومات المتعلقة بالسياحة العلاجية فقد قامت الهيئة بإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بتجربة دبي الصحية www.dxh.ae وتطبيق DXH الذكي المتوفر الآن على تطبيقات أندرويد وأبل، وذلك لتوفير المعلومات المتكاملة عن الرعاية الصحية العالية الجودة، والتي تشرف عليه هيئة الصحة بدبي، إضافة إلى الباقات العلاجية المفصلة التي تقدمها أعضاء نادي السياحة العلاجية، والذي يضم أكثر من 30 مستشفى من القطاع الخاص بهدف جذب السائح العلاجي.

وقالت الدكتورة ليلى  إن هيئة الصحة في دبي تعاونت مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين في مقدمتهم طيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومجموعة من مؤسسات القطاع الخاص ذات الصلة، وذلك لتوفير الخدمات السياحية على الموقع الإلكتروني، وعلى التطبيق تتعلق بشراء تذاكر السفر وحجز الفندق أو الشقق الفندقية، إضافة إلى معلومات خاصة عن كيفية الحصول على تأشيرة الدخول لدولة الإمارات.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 35°C
عجمان مشمس 35°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 33°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 36°C