ى الهواء مباشرة

1:00PM - 4:00PM بريك تايم
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

خليفة ومحمد وحمدان وفاطمة !!

أنجبت سيدة مواطنة 4 توائم -ثلاثة أولاد وبنتاً- في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي، بعملية قيصرية ناجحة، حيث أكد الأطباء أن الأم والتوائم الأربعة يتمتعون بصحة ممتازة، واختار الأب لهم أسماء: خليفة، محمد، حمدان، فاطمة، وتمت متابعة الحالة بشكل دقيق منذ الأشهر الأولى من الحمل في أمراض النساء والولادة ووحدة الطب الجنيني بالمستشفى.

وشارك في العملية كادر طبي متخصص، فيما شارك 4 أطباء من أخصائي أطفال حديثي الولادة ، تواجدوا في غرفة العمليات لمتابعة المواليد منذ اللحظة الأول، وتمت الولادة في الأسبوع 31 من الحمل، وتراوحت أوزان المواليد بين 1200 غرام إلى 1460 غراماً.

أعرب والد التوائم الأربعة المواطن «س. أ» عن سعادته بالتوائم الأربعة قائلاً، إنه اختار لهم خليفة، محمد، حمدان، فاطمة، أسماء للتوائم نظراً لتزامن إنجابهم مع عودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله إلى أرض الوطن. 


وقال، إن فرحته لا توصف منذ علمه بحمل زوجته بأربعة توائم، مؤكداً أن يوم الولادة كان يوماً غير عادي، وحرص على التواجد في غرفة العمليات بعد تجهيزه وفق المتطلبات اللازمة، وكانت سعادته لا توصف مع بدء استلام الطبيبة المواليد وتسليمهم لأطباء الأطفال.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 35°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 33°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 36°C