Back to Top

حظر جالكسي نوت 7 في شركات طيران الإمارات

أقدمت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات العربية المتحدة بحظر جالكسي نوت 7 رسميا في الرحلات الجوية الخاصة بشركات الطيران الوطنية.

القرار يحظر تشغيل الهاتف في الطائرة وأيضا شحنه كما أنه ممنوع نقله في الحقائب التي يمكن أن يحترق فيها ويحرق الحقيبة وينتقل النار إلى بقية حقائب المسافرين ما سيكون بمثابة خسارة مادية كبيرة للشركات التي تحرص على الجودة وأمان المسافرين.

طيران الإمارات وفلاي دبي أعلنا على الشبكات الإجتماعية رسميا هذا القرار مؤكدين على أنه يأتي ضمن حرصهما على سلامة المسافرين، وبالطبع فإن هذه الهاتف الذي يعاني من هذا العطل يشكل خطر على حياة المئات من المسافرين بعدما تأكد انه كان السبب في انفجار سيارة أحد الأمريكيين واحتراقها أيضا وهي رباعية الدفع وقد اذاعت وسائل الإعلام صور الحادثة.

طيران الاتحاد اتخذ نفس الموقف وأقدم على حظر مؤقت لاستخدام هذا الهاتف سواء بشحنه أو تشغيلها أو وضعه في الحقائب تجنبا لأية مشكلة قد تنجم عن ذلك.

ومن اللازم في حالة تملك هاتف جالكسي نوت 7 تسليمه إلى سامسونج من أجل استبداله والحصول على نسخة لا تعاني من هذا العيب.

ويعد حاليا هذا أفضل حال نقترحه عليك عوض الاحتفاظ بالهاتف واستخدامه لأنه في كل الأحوال أنت تعرض نفسك وممتلكاتك لخطر الحريق الذي أصاب 35 شخصا قبلك منهم شخص انفجرت سيارته لهذا السبب وآخر تسبب في خسائر كبيرة لأحد الفنادق.