ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

الشارقة : معاً لصيف أجمل

تكرم هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة اليوم المشاركين في فعاليات «معاً لصيف أجمل»، والتي استهدفت من خلالها الطلاب من عمر الـ 5 أعوام وحتى الـ 15 عاماً، وتضمنت حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة.

ونقلت صحيفة البيان عن "هنا السويدي" رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة بهذه المناسبة: «تولي الهيئة اهتماماً كبيراً بالجهود البيئية والأنشطة التوعوية التي تعزز وتنمي قدرات ومواهب الطلبة من مختلف الأعمار، وتسهم في استثمار مواهب وطاقات الأطفال، وتشجيعهم على الاستفادة من أوقاتهم بما هو مفيد ونافع».

وأشارت إلى أن برنامج «معاً لصيف أجمل» الذي نفذته الهيئة للمرة الأولى، يهدف إلى المساهمة في تنمية التفكير الإبداعي لدى المشاركين، وتعزيز سلوك العمل الجماعي والعمل بروح الفريق، وتوفير البيئة التعليمية التي تحفز على الإبداع.

وتضمن البرنامج فعاليات متنوعة، تم تنفيذها في أكثر من مكان وموقع في الشارقة ودبي والعين، وكانت البداية من منتزه الصحراء في الشارقة، حيث حظي الأطفال بجولات ميدانية في الحديقة الإسلامية ومتحف التاريخ الطبيعي والنباتي، بالإضافة إلى المشاركة في ورش عمل بالحديقة الإسلامية، وألعاب للأطفال .

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 36°C
دبي مشمس 36°C
الفجيرة مشمس 31°C
أم القيوين مشمس 35°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 36°C