Back to Top

الإمارات عاصمة وسائل الراحة المجانية في العالم

 نقلاً عن صحيفة البيان الإماراتية ، وصف موقع"مانتشيز. فايس. كوم" المتخصص في الطعام دولة الإمارات بأنها تمتلك سمعة عالمية وأنها دولة فوق القمة، كما وصفها الموقع أيضاً بأنها عاصمة وسائل الراحة المجانية في العالم.

جاء ذلك في سياق تقرير مصور نشره الموقع  للكاتبة «حنا والهوت» عن تجربتها مع المطاعم في دولة الإمارات. جاء التقرير تحت عنوان «الإفطار المتأخر في دولة الإمارات أفخم الوجبات التي يمكنك تناولها في حياتك»، وذلك في إشارة إلى وجبة الإفطار المتأخر، أي إفطار وغداء مجمع، والتي تقدمها العديد من الفنادق الفخمة في الدولة.

واستعرضت «والهوت» في التقرير تجربتها مع وجبة الإفطار المجمع في عدد من الفنادق المتنوعة بالدولة. وذكرت «والهوت» أن العامل المشترك بين تجاربها في كافة هذه الفنادق هو فخامة وجبة الإفطار المجمع، حيث اشتملت الوجبة في كل فندق على كميات هائلة من أفخر وأطيب أصناف الطعام. وقالت «والهوت» إن هذه الفخامة في الوجبات تعد عاملاً إضافياً لاستقطاب السائحين الذين لا تكاد الدولة تخلو منهم.

وأضافت «والهوت» أن فخامة الوجبات في فنادقها ومطاعم دولة الإمارات هي ببساطة جزء من الفكر السائد في الدولة الذي يميل دوماً إلى صنع الأشياء الفخمة.