ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

الإمارات : حكومة المستقبل تؤدي اليمين

وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أعضاء مجلس الوزراء للعمل بجد وإخلاص للمساهمة في تعزيز التنمية المستدامة للبلاد بما يحقق طموحات شعبنا في بلوغ مراحل أكثر تطوراً وبما ينسجم مع تزايد الثقل الدولي الذي تتمتع به دولة الإمارات.


وأعرب سموه عن ثقته بحكومة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، في العمل على ترجمة الأهداف التي تضمنتها استراتيجية الحكومة الاتحادية لتحقيق مزيد من النماء والازدهار في الميادين كافة.


وأكد صاحب السمو رئيس الدولة الحرص على مواصلة مسيرة العطاء التي بدأتها الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، طيب الله ثراه ، وإخوانه حكام الإمارات في شتى المجالات بإخلاص وتفاني أبنائها الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين.


وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة للوزراء الجدد والحكومة بكاملها برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التوفيق والنجاح في مهامها.. وقال سموه: «إننا وشعبنا ووطننا ننتظر منكم مزيداً من العطاء والبذل من أجل تواصل مسيرة التطور التي حققت فيها بلادنا خطوات مهمة من أجل الانطلاق نحو آفاق أوسع وأرحب تعزز المكانة المتميزة التي تحتلها بلادنا على الصعيدين الإقليمي والعالمي».


وأضاف صاحب السمو رئيس الدولة: «إننا نراكم أهلا للثقة ونأمل في أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين»، معرباً سموه عن شكره وتقديره للوزراء على ما بذلوه من جهود في خدمة وطنهم وشعبهم .

 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 39°C
عجمان الضباب 38°C
دبي مشمس 39°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 37°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C