ى الهواء مباشرة

7:00PM - 10:00PM رادار
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

الإعاقة الحقيقية ضعف الإرادة والعزيمة

هنّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عبر صفحة سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بطلنا محمد خميس، لفوزه بالميدالية الذهبية الأولى للإمارات في دورة الألعاب البارالمبية، التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، كما نشر سموه صوراً للاعب.

وقال سموه: «فخور بلاعب منتخبنا لرفع الأثقال محمد خميس خلف، وفوزه بالميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو»، وأضاف: «حصول محمد خميس على المركز الأول، والميدالية الذهبية في رفع الأثقال، يبعث رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة».

وكان محمد خميس أهدى الإمارات الذهبية الأولى في الألعاب البارالمبية، حين حلق أمس بالمركز الأول، في مسابقة رفعات القوة وزن 88 كيلو جراماً، بعد منافسة ساخنة في المسابقة، التي ضمت نخبة الأبطال الأولمبيين، ليكرر بطلنا، مشهد فوزه بالذهب في أثينا 2004.

واحتفلت البعثة بأول ميدالية ذهبية، لتهدي هذا المجد الأولمبي إلى القيادة الرشيدة، التي هيأت عوامل النجاح لفرسان الإرادة، من أجل حصد التميز، ورفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية.

أبوظبي فترات مشمسة 45°C
عجمان فترات مشمسة 43°C
دبي فترات مشمسة 43°C
الفجيرة فترات مشمسة 34°C
أم القيوين فترات مشمسة 41°C
رأس الخيمة فترات مشمسة 40°C
الشارقة مشمس 43°C