ى الهواء مباشرة

10:00PM - Midnight Non-Stop
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

استخدام بطاقة نول للدفع الذكي

وقعت هيئة الطرق والمواصلات ومكتب مدينة دبي الذكية مذكرة تفاهم لاعتماد استخدام بطاقة (نول) كوسيلة دفع ذكية في إمارة دبي، وتنص المذكرة على قيام الهيئة بإتاحة استخدام (نول) ونظامها لتكون وسيلة الدفع الذكية لمدينة دبي في عمليات الدفع الصغيرة في الإمارة.

وقع مذكرة التفاهم عن هيئة الطرق والمواصلات سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين للهيئة، ووقعها عن مكتب مدينة دبي الذكية سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام المكتب، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات.

ستتيح قناة الدفع الذكي (بطاقة نول) لسكان دبي إمكانية القيام بعمليات الدفع الصغيرة، حيث تم اعتمادها كإحدى وسائل الدفع في مدينة دبي، إضافة إلى قنوات الدفع الأخرى المتوفرة مثل خدمة الدفع الإلكتروني التي توفرها حكومة دبي الذكية للمتعاملين أفراداً ومؤسساتٍ، لإجراء عمليات الدفع إلكترونياً لرسوم الخدمات الحكومية التي توفرها الجهات الحكومية المشتركة فيها، على مدار الساعة ومن أي مكان.  



وتهدف كل من هيئة الطرق والمواصلات ومكتب مدينة دبي الذكية إلى إحداث التأثير الإيجابي الأمثل على سعادة الناس في مدينة دبي، من خلال توفير تجارب ووسائل دفع ذكية سلسة وآمنة وفعالة، وسهلة على مدار الساعة، تعزيزاً للتجارب السعيدة في المدينة بأسرها.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 37°C
عجمان مشمس 38°C
دبي مشمس 38°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 37°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C