ى الهواء مباشرة

7:00AM - 10:00AM صبحية
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

إقامة دبي تدعو المواطنين لتجديد الجوازات قبل سفرهم

دعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي المواطنين لتجديد جوازاتهم قبل تاريخ انتهاء مدتها بستة أشهر إذا رغبوا بالسفر خارج الدولة، لأن معظم الدول لا تسمح بدخول أراضيها في حال أوشك جواز السفر على الانتهاء.

وأكد العميد أحمد المهيري مساعد مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب لقطاع الجنسية في دبي أن إدارة الجنسية أنجزت خلال النصف الأول من هذا العام 17 ألفاً و261 معاملة من ضمنها 13938 إصدار جواز سفر جديد و3323 إصدار خلاصة قيد جديدة.

وقال المهيري إن إقامة دبي تعمل وفق نظم وآليات تقنية عالية حيث إنه بإمكان المواطنين تجديد جوازاتهم عبر تطبيق إقامة دبي الذكي. وأشار إلى أن المواطنين يستطيعون تحميل التطبيق الذكي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والدخول إلى خدمة إدارة الجنسية وتقديم طلب تجديد الجواز وتعبئة البيانات المطلوبة ورقم الهاتف والعنوان ثم اختيار طريقة تسليمهم الجواز وإتمام عملية الدفع والانتهاء.

وأفاد بأن طلب تجديد الجواز عن طريق التطبيق الذكي يتم بيسر وسهولة ويصل الجواز خلال يوم عمل كامل إلى أي مكان يحدده مقدم الطلب حيث يصله سواء في دبي أو في أي إمارة أخرى وذلك من خلال خدمة «ساعي» للتوصيل.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 35°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 33°C
أم القيوين مشمس 35°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 34°C