ى الهواء مباشرة

4:00PM - 7:00PM ع الطريق
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

موقع Aol : كل شيء أكبر في دبي

قال موقع أميركا أون لاين Aol في تقرير حول «برج الخور» الذي تطوره «إعمار العقارية» بالتعاون مع «دبي القابضة»: إنه «لا مجال للمقارنة مع تكساس، فكل شيء يبدو أكبر في دبي».

وسيرتفع البرج الذي سيكون كنقطة محورية لمشروع جديد تعكف إعمار على تطويره، شاهقاً على شكل هيكل مركزي مصنوع من الخرسانة المسلحة، مدعوم بكوابل معدنية تحميه من الرياح العاتية، والأجواء العاصفة.

ويتوج قمته هيكل بيضاوي يوفر إطلالة على مناظر في دبي على مدار 360 درجة، يمكن مشاهدتها من أي منصة من منصات المراقبة العشر، أو منصة المشاهدة. وسيضم أيضاً حدائق، وقاعات اجتماعات وفندقاً فخماً.

وستضم منطقة دبي كريك هاربر التي يقع فيها البرج، خليطاً من المباني السكنية والمكتبية والتجارية في موقع مفتوح يقع على مقربة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية، وخور دبي، موفرة إحساساً بالأمن، والانفتاح.

وتقدر كلفة المشروع بمليار دولار (3.67 مليارات درهم) ويتوقع الانتهاء من بنائه في 2020. وذكر التقرير أن البرج سيكون ذا تصميم نحيل مستوحى من زهرة الزنبق و«يحاكي في شكله تصميم المئذنة»، على أن يرتبط هيكله بـ «أرضية المشروع عبر كوابل قوية مستوحاة من شكل أوراق الزنبق».

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 38°C
عجمان مشمس 37°C
دبي مشمس 37°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 37°C
رأس الخيمة مشمس 36°C
الشارقة مشمس 37°C