Back to Top

آي إم جي عالم من المغامرات

أعلنت « آي إم جي عالم من المغامرات »، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم تمتلكها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، أمس، افتتاح أبوابها رسمياً أمام جميع السكان والسياح منتصف شهر أغسطس المقبل.

وتمتد الوجهة الترفيهية، الواقعة على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، ضمن مشروع «سيتي أوف أرابيا»، على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتوقع لها أن تصبح علامة فارقة في صناعة الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، وتعزز مكانة دبي على المستوى العالمي.

تمهد « آي إم جي عالم من المغامرات » الطريق لتقديم مجموعة من عروض الضيافة الأخرى للتواصل مع الأسواق السياحية، وتوفير دوافع مغرية إضافية للسياح لزيارة هذا الجزء المثير من العالم.

وفي إطار مشاركتها في الإسهام في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية إلى رسم ملامح مستقبل مشرق للإمارة، تجتهد « آي إم جي عالم من المغامرات » في أداء دور محوري في استقطاب السياح الدوليين، وتحفيز الزوار إلى تمديد فترة إقامتهم في دبي، لكونها صممت خصوصاً لتكون الوجهة التشويقية المفضلة لدى الجميع.

وستجمع « آي إم جي عالم من المغامرات » أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، وآي إم جي بوليفارد.

ويتألف المشروع، الذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أميركي، من أربعة أركان، بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما توظف الوجهة أكثر من 1600 موظف، و4500 موقف للسيارات.