ى الهواء مباشرة

10:00PM - Midnight Non-Stop
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

مؤسسة الكبد المصري تكرم المذيعة سلام حمود

نظّمت مؤسسة الكبد المصرى احتفالية خاصة في مصر، برئاسة الاستاذ الدكتور جمال شيحه رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب ومجموعة جى اف جروب الطبية العالمية، وذلك لإعلان انطلاق تعاون المؤسستين في مجال محاربة فيروس سي وإعلان بدء المرحلة الثانية من مشروع "نحو قرية خالية من فيروس سي ". قدمت الحفل المذيعة سلام حمود والتي تقدم برنامج "عالطريق" عبر أثير الأولى راديو الرابعة .

وبحسب منظمة الصحة العالمية: أن العالم كله عالج  200 ألف مريض بفيروس سي فقط،  ونجحت مصر وحدها في علاج 800 ألف مريض أي أربعة أضعاف ما عالج العالم أجمع وأن العالم كله ينظر الآن لتجربة مصر في مواجهة فيروس سي ليتعلم  كيف نجحت في تحقيق هذا الانجاز وعلى الإعلام أن ينقل هذه التجارب الناجحة.

تم تكريم المذيعة سلام حمّود مع عدد كبير من الشخصيات العامة والطبية والفنانين والرياضيين من بينهم عميد لاعبي العالم الكابتن أحمد حسن والفنان كمال أبو رية والإعلاميّة منى الشاذلي والإعلامية منى سلمان والإعلامي محمد العقبي والفنانة ديما بياعة والفنانة ديما الجندي. وقد حضر الحفل ما يقارب الألف شخص.

وختمت الحفل الفنانة لطيفة بأجواء رائعة تعكس رسالة الفن في الحياة الإنسانية والإجتماعية، وقد قدّمت أغنية خاصة بعنوان "إحلم"  لدعم مرضى الكبد بالإضافة لأجمل أغانيها.

صور من حفل التكريم :-

 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 39°C
عجمان مشمس 37°C
دبي مشمس 37°C
الفجيرة مشمس 38°C
أم القيوين مشمس 39°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C