ى الهواء مباشرة

10:00PM - Midnight Non-Stop
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

" راديو الرابعة " يزور كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية

توجهت المذيعة "نور شرف" الى كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية كي تنقل لنا طبيعة الحياة في أعماق البحار ضمن الكرنفال المخصص للتعريف عن كل ما له علاقة بحياة الأسماك وأسرار الحياة تحت سطح الماء، حيث يقدم مربى الشارقة للأحياء المائية فرصة مذهلة لآلاف الزوار للاطلاع على أسرار الحياة في أعماق البحار على مدار 4 أيام متواصلة، وذلك ضمن الكرنفال الذي يحتفي بالبيئة البحرية ويتضمن أنشطة ترفيهية متنوعة.

وتستمر فعاليات النسخة الأولى من كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية  إلى يوم الأحد الموافق 28 فبراير، وستتزين خلاله المنطقة المفتوحة المحيطة بمربى الشارقة للأحياء المائية بتصميم افتراضي يحاكي أعماق البحار مع إقامة فعاليات مستوحاة من البيئة البحرية تتضمن عروضاً ترفيهية ومسرحية غنائية وورش عمل تعليمية.

كما يعرض الحدث نماذج بحجم حقيقي لمختلف أنواع الأحياء البحرية مثل أسماك القرش وفرس البحر، والتي ستضفي على المكان مظهراً يحاكي أعماق البحار، إضافة إلى الأصوات البحرية التي ستجعل أجواء البيئة البحرية تطغى على المكان.

تستمر الفعاليات يومياً من الساعة 5.30 مساءً إلى 11 مساءً، والدخول مجاني للحدث ليمنح فرصة مذهلة للصغار والعائلات للتعرف على المزيد عن طبيعة البيئة البحرية التي تتمتع بها دولة الإمارات وأهمية حمايتها.

تقام فعاليات كرنفال مربى الشارقة في الهواء الطلق وفي الساحة الخارجية لمربى الشارقة للأحياء المائية الكائن في منطقة الخان.

وقد صممت المنطقة بأكملها لتمثل مشهداً من البيئة البحرية من قاع البحار، مع عرض نماذج من المخلوقات البحرية التي تعيش في المناطق البحرية التي تطل عليها دولة الإمارات مثل أسماك قرش الشعاب المرجانية، وأسماك الراي، وفرس البحر، وسمك المهرج، وقناديل البحر.

وتتضمن الفعاليات الترفيهية المخصصة للعائلات عرض مسرحي، ومجموعة من المسابقات المتنوعة، ورسم على الوجوه، وورش عمل تفاعلية، وعروض إضاءة، ومحطات تعليمية.

 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 39°C
عجمان مشمس 37°C
دبي مشمس 37°C
الفجيرة مشمس 38°C
أم القيوين مشمس 39°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C