ى الهواء مباشرة

10:00PM - Midnight Non-Stop
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

راديو الرابعة في زيارة لمقر موقع دوبيزيل

دعت شركة دوبيزل المذيعين رامي حسن ونورشرف مقدمي برنامج "صباح الخير يا إمارات" والذي يذاع عبر أثير الأولى راديو الرابعة ، الى زيارة مقرها في دبي ميديا ستي .

 تابعا  رامي ونور كيفية نمو الشركة من موقع بسيط لرجلين كانا يقيمان في دبي، وكيف وصلت الشركة الى مؤسسة عالمية لها فروع في مختلف انحاء العالم .

 شرح كلا من حسام ابو سعد وجيسكا الشوفي المتخصصين بالمحتوى في دوبيزل،  كيف بدت فكرة دوبيزيل ، حيث كان شابان امريكيا يقيمان في دبي خطرت لهم فكرة للشراء والبيع ولا تكلف الناس الكثير، و بالتدريج لاقى الموقع رواجا الى ان وصل اليوم ل 3 ملايين زائر يوميا، واصبح له فروع في اماكن كثيرة حول العالم .

و اطلع رامي ونور على كيفية سير العمل في دوبيزيل بمقر دبي، حيث ان الرفاهية التي يتمتع بها العاملون في دوبيزل لا توجد في كثير من الاماكن، حتى ان دوبيزل قد حصل على المركز الخامس كأفضل مكان للعمل في الامارات .

ويوجد من الجنسيات في مقر دوبيزل العدد الكبير، كلهم يعملون كفريق عمل واحد رغم اختلاف ثقافاتهم ، وكل شخص يعمل بطريقته فمنهم من يحب اخذ قسط من الرياضة او لعب البلياردو، منهم من يحب العمل على الكنبة وبلباس المنزل في حين اخرين يحبون العمل بلباس رسمي .

وبسؤال رامي ونور عن ملخص الزيارة ، قالوا :

في دوبيزيل وجدنا "أن احترام الانسان هو اساس النجاح" .

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 39°C
عجمان مشمس 37°C
دبي مشمس 37°C
الفجيرة مشمس 38°C
أم القيوين مشمس 39°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C