ى الهواء مباشرة

1:00PM - 4:00PM بريك تايم
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

فيسبوك تنافس يوتيوب بميزة جديدة



قررت شركة فيسبوك، إطلاق ميزة جديدة لمستخدميها تنافس من خلالها موقع يوتيوب، وستعمل على توسيع نطاق عروضها المصورة، لتشمل مباريات كرة السلة النسائية وعروض رحلات السفاري من قناة "ناشونال جيوغرافيك"، وبرامج رعاية الأبناء من شبكة "تايم"، ومقاطع الفنانين المفضلين.

وبحسب ما قاله مدير المنتجات في شركة فيسبوك، دانيال دانكر، فإنهم يعلمون حب المستخدمين لمقاطع الفيديو المتواجدة بين الأخبار، ولكنهم سيحبون أيضاً أن تكون تلك الفيديوهات متواجدة في مكان مخصص لها، وهذا ما تسعى الشركة لفعله.

وأصبحت الميزة الجديدة التي أطلق عليها ووتش في البداية متوفرة لعدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بدءاً من يوم أمس، على أن يتم تعميمها على جميع المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديدة ستكون متوفرة عبر تطبيق فيسبوك على الهاتف المحمول، وعلى موقع الشركة الالكتروني وتطبيقات التليفزيون.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ، إن الميزة الجديدة ستساعد المستخدمين على التواصل أكثر، حيث سيتمكنون من إجراء الدردشة والتواصل مع غيرهم ممن يحبون نفس التسجيلات، ويكونون مجموعات سوياً.

وأضافت شركة فيسبوك خلال العام الماضي تبويباً للفيديو، ولكنها رغبت في أن تكون مصدر لتسجيلات فيديو أصلية وجيدة الإنتاج وليس فقط للفيديوهات التي يعدها المستخدمون.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 35°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 33°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 36°C