ى الهواء مباشرة

10:00PM - Midnight Non-Stop
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

نور تطلق "يا كداب" ضمن ألبوم الدي جي يوسف



أطلق الفنان الفرنسي من أصل مغربي الدي جي يوسف ألبومه المنتظر "Keep Connected" عبر تطبيق أنغامي. ويجمع في هذا الألبوم 15 أغنية بين فنانين من المشرق والمغرب العربي، منها ديوهات مميزة بتوزيع ورؤية موسيقية عالمية.

في هذا الألبوم تجتمع الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي مع الفنان المغربي حاتم ادار في أغنية "شوف شوف" التي تم طرحها مطلع هذا العام وحقق الفيديو كليب الخاص بها والذي تم تصويره في فرنسا أكثر من مليوني مشاهدة.

وأيضا تغني بريجيت ياغي باللغة الفرنسية لأول مرة أغنية "Almons La" في خطوة ينقلها بها الدي جي يوسف إلى العالمية والذي فاجأها أيضاً بإعداد أغنية خاصة لزواجها وغنتها بصوتها وحملت اسم "إحساس".

ومن الديوهات الجميلة التي ضمها الألبوم أغنية "زيدي قولي" للنجمة مادلين مطر مع النجم المغربي فريد غنام والتي حققت نجاحاً واسعاً بعد إصدارها ومثلها ديو "تاني تاني" لفرح يوسف والشاب عباس.



كما يجتمع نجوم المغرب العربي في ديوهات جميلة يضمها الألبوم مثل "ماشي أنا" لـ Rachel و Houwari Dauphin. وأغنية راي لـ Lamya Batouch و Housine Nedjma. بالإضافة إلى أغنية "حرمتيني" التي تجمع ما بين Sousou و Saidou. وأغنية "Au Niveau" لزينة داودية والشاب بلال التي حققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

15 أغنية مميزة تحمل كل واحدة منها لونها الخاص يضمها الألبوم منها أغنيات سينغل لفنانين لبنانيين ومغاربة مثل أغنية "طيرتي أنا عقلي" باللهجة اللبنانية وأغنية "يا كداب" للفنانة الأردنية نور شرف وأغنية "سيدي الهواري" للشاب قادر.

أبوظبي مشمس 44°C
عجمان مشمس 43°C
دبي مشمس 43°C
الفجيرة فترات مشمسة 36°C
أم القيوين مشمس 42°C
رأس الخيمة مشمس 42°C
الشارقة مشمس 43°C