ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

نانسي عجرم تختار "أي حب وأي غيرة" لتصويرها



تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتصوير أغنية "أي حب وأي غيرة" من ألبومها الجديد "نانسي 9" من ألحان طلال وكلمات خالد المريخي وتوزيع موسيقي لحسام كامل وإشراف عام خالد أبومنذر.

وجاء اختيارها نانسي للأغنية عقب تحقيقها نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها عبر موقع "YouTube" والإذاعات ومواقع التواصل الإجتماعي حيث أنها تتميز بكلماتها التي لعب فيها الشاعر على اللهجتين الخليجية والمصرية، وكذلك اللحن المميز الذي مزج فيه الملحن طلال ما بين المقسوم المصري والإيقاع الخليجي، فيما أتى التوزيع متماشياً مع الروح المتجددة والمعاصرة للأغنية. حيث قدم "كامل" رؤيةً فنية جعلت الأغنية تخرج من الإطار التقليدي إلى المعاصرة والتجدد.

يُشار إلى أن الأغنية تم تسجيلها في أربعة دول هي تركيا ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة بحسب المصادر المطلعة. فيما أشاد الموزع الموسيقي حسام كامل الذي قام بعمليات المكساج للأغنية، بإجادة "عجرم" للهجة الخليجية. وقال: "نانسي أضافت بإحساسها وأدائها المميز إلى الأغنية الرائعة شعراً ولحناً. ولقد استمتعت أثناء تسجيل هذا العمل، فالعمل مع موسيقار كبير مثل طلال ونجمة مقتدرة مثل نانسي هو كفيل بتقديم عمل ناجح بكل المقاييس".

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 36°C
دبي مشمس 36°C
الفجيرة مشمس 31°C
أم القيوين مشمس 35°C
رأس الخيمة مشمس 34°C
الشارقة مشمس 36°C