ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

مطربون لأول مرة في تترات مسلسلات رمضان 2017



الموسم الرمضاني ليس فرصة فقط من أجل الأعمال الدرامية الجذابة، بل أيضاً من أجل تترات الأغاني التي تترك أثراً في المشاهدين.

وفي رمضان 2017، شارك عدد من المطربين لغناء تتراتها لأول مرة، على رأسهم اللبنانية نوال الزغبي، حيث تغني تتر المسلسل اللبناني "كراميل" بطولة ظافر العابدين وماجي بوغصن وكارمن لبس وتأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب والتتر تأليف وتلحين صلاح الكردي، كما تغني الزغبي أيضاً تتر مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وذلك بعد توقف المفاوضات مع أصالة.

كما تخوض الإماراتية بلقيس فتحي غناء التترات لأول مرة، حيث تغني تتر مسلسل "رمانة" بطولة حياة الفهد وإخراج الأردني حسام حجاوي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين الخليجيين منهم شيماء علي وهيا الشعيبي.

في حين اتفق المطرب ناصيف زيتون على غناء تتر مسلسل للمرة الأولى، حيث تعاقد على غناء تتر مسلسل "الهيبة" لتيم حسن ونادين نسيب نجيم وإنتاج صادق الصباح.

وبعد نجاحه الساحق في أغنية "آه لو لعبت يا زهر" التي وضعته في صفوف المطربين الشعبيين الأولى، اتفق أحمد شيبة على غناء تتر مسلسل "خلصانة بشياكة" والذي يقوم ببطولة أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام، تأليف أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 39°C
عجمان الضباب 38°C
دبي مشمس 39°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 37°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C