ى الهواء مباشرة

10:00PM - Midnight Non-Stop
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

كاظم وشيرين وميريام وعاصى وصابر نجوم موازين

أسبوع واحد وتنطلق الدورة الـ 15 من مهرجان موازين الدولى، وهو المهرجان الأضخم عربيًا وأفريقيًا فى الموسيقى والذى يعد أحد أهم المهرجانات الغنائية على مستوى العالم، يقام  المهرجان في العاصمة المغربية الرباط فى الفترة من 20 إلى 28 مايو الجارى.

و قد اكتملت قائمة نجوم الغناء العربى، الذين انضموا إلى المهرجان هذا العام، ليقفوا على مسرح «النهضة» المخصص للمطربين العرب، ماعدا الفنان كاظم الساهر الذى يغنى على مسرح «محمد الخامس» ليلة 20 مايو فى حفل الافتتاح، وفى نفس الليلة تفتتح الفنانة ديانا حداد أولى حفلات المهرجان على مسرح «النهضة» .

الفنان والملحن اللبنانى الكبير ملحم بركات سيكون نجم الليلة الثانية على مسرح «النهضة»، تأتى مشاركة ملحم بركات بعد غياب 7 سنوات عن المهرجان، حيث كانت آخر مشاركة له عام 2009 .

ثالث أيام المهرجان، وعلى نفس المسرح تغنى النجمة اللبنانية ميريام فارس، وفى اليوم الرابع يغنى النجمان حاتم العراقى ووليد الشامى فى حفل غنائى واحد يجمع بينهما، أما الليلة الخامسة من ليالى المهرجان فستكون مع النجمة اللبنانية يارا والتى كانت آخر مشاركة لها فى مهرجان موازين عام 2012، وغنت يارا وقتها مع النجم اللبنانى فضل شاكر أغنيتهما الدويتو«خدنى معك».



النجم عاصى الحلانى هو نجم الليلة السادسة من ليالى المهرجان، فى حين تحيى النجمة شيرين عبد الوهاب الليلة السابعة، وهى المطربة المصرية الوحيدة المشاركة فى المهرجان هذا العام .

الليلة الثامنة من المهرجان ستكون مع النجم المغربى سعد المجرد، الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى بأغنية «إنت معلم» والتى تخطت مشاهدتها على اليوتيوب 300 مليون مشاهدة، أما مسك الختام وآخر حفلات نجوم الغناء العربى على مسرح «النهضة» ستكون ليلة 28 مايو الجارى مع النجم صابر الرباعى .

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 37°C
عجمان مشمس 38°C
دبي مشمس 38°C
الفجيرة مشمس 34°C
أم القيوين مشمس 37°C
رأس الخيمة مشمس 37°C
الشارقة مشمس 37°C