Back to Top

عمرو دياب يتصدر آى تونز

تمكن الهضبة عمرو دياب من تحطيم كافة الأرقام القياسية على متجر آى تونز بألبوماته الثلاثة الأخيرة، والتى تمكنت من تصدر الموقع لأكثر من ألف يوم كاملة منذ طرح ألبوم الليلة.

وكتبت صفحة "جوائز الموسيقى العالمية" "World Music Awards" الرسمية على فيس بوك، أن عمرو دياب، هيمن على آى تونز مصر لأكثر من ألف يوم.

وتابعت الصفحة أن "أب موسيقى البحر الأبيض المتوسط" النجم عمرو دياب، كسر كل الأرقام القياسية على آى تونز بألبوماته الثلاثة الأخيرة، "الليلة، فى 2013، و"شفت الأيام" فى 2014، ثم "أحلى وأحلى" فى 2016، والذين استحوذوا على صدارة الموقع الشهير منذ أغسطس 2013 وحصد المركز الأول منذ حينها وحتى الآن فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتابعت الصفحة رصد الأرقام القياسية التى تمكنت ألبومات عمرو دياب الأخيرة من تحقيقها، سواء فى مصر أو شمال إفريقيا وعلى مستوى الشرق الأوسط بأكمله، بالإضافة إلى عدد كبير من الدل الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، واستراليا وألمانيا، والمملكة المتحدة، وروسيا، وغيرهم.

وأضافت أن الإصدار الصيفى من ألبوم عمرو دياب الأخير أحلى وأحلى، أصبح الآن هو صاحب المرتبة الأولى، ليحطم الهضبة بذلك كل الأرقام المسجلة من قبل.