ى الهواء مباشرة

10:00AM - 1:00PM الرابعة والناس
مباشر
الرسائل: 7008 - 7009 | اتصل بنا: 600551610

عبر شاشة الـ MBC محمد سعد يقدم وش السعد

أُعلن رسمياً عن إطلاق «المسرح البرنامج» الكوميدي الساخر «وش السعد» مع الفنان المصري محمد سعد، مساء كل جمعة على MBC1 و«MBC مصر»، وذلك خلال لقاء صحفي حضره محمد سعد، ومدير عام شبكة قنوات «MBC مصر» محمد عبد المتعال، والمتحدِّث الرسمي باسم «مجموعة MBC» مازن حايك، إلى منتج البرنامج صادق الصباح.


وأوضح محمد سعد أن «وش السعد» يمنحه فرصة للإطلالة أسبوعياً على الجمهور، وسيُعرض على مسرح «هيلتون رمسيس» في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري. وأضاف سعد أن البرنامج يصوّر يوماً في إطار حياة قناة تلفزيونية مفترضة والكواليس.


تستضيف الحلقة الأولى هيفاء وهبي، وتبدأ بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: «الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية» لتنطلق بعدها الحلقة بتوجيه النقد إلى «بوحة» حول انتقاله من «الجزارة» إلى «الإعلام». وأشار محمد عبد المتعال إلى أن «وش السعد» ينتمي إلى نوعية البرامج الكوميدية الساخرة، حيث يقوم محمد سعد باستضافة أحد النجوم البارزين أسبوعيّاً، للحديث معهم حول موضوعات مختلفة.


وكشف صادق الصباح أن «الهدف من تقديم برنامج كوميدي، هو زرع الابتسامة عند المشاهد»، ولفت إلى أن محمد سعد يسهر على إظهار البرنامج بأفضل صورة، مع فريق من 15 شاباً وشابة في التأليف، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، وتحت إدارة المخرج سامح عبد العزيز تلفزيونياً، بينما يتولى الفنان أشرف زكي إخراج البرنامج مسرحيّاً، إضافة إلى المخرج سامح عطوة. 

نقلا عن اليوتيوب

 

Song information is currently unavailable.
أبوظبي مشمس 36°C
عجمان مشمس 34°C
دبي مشمس 34°C
الفجيرة مشمس 35°C
أم القيوين مشمس 36°C
رأس الخيمة مشمس 36°C
الشارقة مشمس 35°C