Back to Top

براد بيت .. يتراجع عن قراره

يبدو أن النجم العالمي براد بيت قرر أن ينشغل في أعماله السينمائية حتى يخرج من الصراعات التي دارت بينه وزوجته المنفصل عنها الممثلة أنجلينا جولي منذ طلبها الطلاق. 



فرغم أن بيت أعلن أنه لن يسوّق لفيلمه الجديد allied  في عدد من المواقع العالمية، إلا أنه عاد عن قراره وحضر العرض الخاص الأول له والذي أقيم في لوس أنجلوس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وكان برفقة بطلة الفيلم النجمة الفرنسية ماريون كوتيار. 



ولم تنته جولات براد بيت هنا، إذ عاد النجم بقوة إلى عالم السجاد الأحمر للمرة الثانية في الأسبوع نفسه. وحضر بيت أمس الاثنين عرض allied في شنغهاي في الصين. ويعتبر ظهور بيت فى العروض الخاصة للفيلم هو الظهور العملي الأول بعدما أحيط بصخب أخبار انفصاله عن جولي. 

وبحسب ما ذكر موقع جريدة "ديلي ميل"، بدا بيت أكثر سعادة وارتياحا، وظهر بحالة معنوية أفضل من أي وقت مضي لأنه أجاب عن الأسئلة حول دراما الحرب العالمية الثانية التي يقدمها الفيلم وأخذ صوراً شخصية لا نهاية لها مع محبيه على السجادة الحمراء. 



كما بدا أكثر وسامة عمّا سبق وأظهر أناقته من خلال بدلة سوداء،د جعلته جذاب وعلى نحو أفضل مع تقدم العمر. 



ويعتبر تحدث براد بيت مع الإعلام الصيني هو الأول بعد انقطاع دام 20 عاماً. إذ منعت الحكومة الصينية عرض فيلم بيت Seven Years in Tibet عام 1997 بسبب تناول الفيلم الحكم الصيني القاسي فى منطقة الهيمالايا.